تجربتي مع عملية تكبير الثدي - boob job turkey chirurgie mammaire turquie avis - mastoplastica riduttiva turchia - operación pecho turquía opiniones Meine Erfahrung mit Brustvergrößerung

تجربتي مع عملية تكبير الثدي

تجارب عملية تكبير الثدي


تجربتي مع عملية تكبير الثدي | تعتبر عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية التي تعمل على إبراز تناسق الجسم وإعطائه شكل جميل وجذاب بعد تعديل حجم وتموضع الثديين عن طريق ادخال حشوات أو حقن الدهون.

وسيكون مقال اليوم للحديث عن تجربتي مع عملية تكبير الثدي لأخذ فكرة عن العملية من لحظة اتخاذ قرار القيام بها حتى انتهاء فترة التعافي من خلال تلخيص مبسط لهذه العملية.

من تجربتي مع عملية تكبير الثدي وجدت أن مركز تجميل اسطنبول الدولي من أفضل المراكز التجميلية في تركيا من حيث الأسعار و خبرة الأطباء و حداثة الأجهزة الطبية المستخدمة:

عروض عمليات التجميل مركز تجميل اسطنبول الدولي

 

 

اسباب قيامي بعملية تكبير الثدي


من تجربتي مع عملية تكبير الثدي يتم إجراء عملية تكبير الثدي لعلاج عدة حالات تزعزع ثقة المرأة بنفسها وبجمالها وسنأتي على ذكر تلك الحالات التي قد تدفعك إلى القيام بتكبير للثدي:

  • يعتبر خيار مثالي للنساء اللواتي أصبن بسرطان الثدي.
  • إجراء عملية الترميم والإصلاح للثديين عقب عمليات جراحية سابقة.
  • ملاحظة عدم وجود تناسق في الشكل والحجم بين الثديين.
  • تعتبر كتدخل علاجي لحالات ضمور الثديين.

مع ضرورة التأكيد على أن إجراء تكبير للثديين لا يؤثر على إمكانية الرضاعة الطبيعية.

 

كيف وجدت أفضل مركز تجميل

إن الحرص على اختيار طبيب تجميل على درجة كبيرة من المهارة والخبرة في إجراء عمليات تكبير الثدي، مع وجود مركز أو عيادة تجميلية تطبق أفضل و أحدث التقنيات والخدمات بجودة عالية يعتبر حجر الأساس في نجاح العملية واستبعاد احتمال الخطأ أو الفشل، وهذا ما يحصل في حال تم اختيار مركز تجميل اسطنبول الدولي لما يقوم به من إجراءات قبل وخلال وبعد القيام بالعملية والتي تتم وفق ما يلي:

  • في البداية يمكنك الحصول على استشارة مجانية عن بعد دون الحاجة إلى زيارة المركز.
  • دراسة دقيقة وتحليلية للتباعد بين حد الثدي العلوي مع الحلمة والإبط لكلا الطرفين كذلك تناظر وتباعد الحلمة في كل جهة.
  • اختيار التقنية الواجب استخدامها بعد مع تحديد دقيق لمواقع إدخال الغرس بحيث لا تسبب مشاكل أو بروز وإحداثها شقوق بأبعاد صغيرة مع الحرص على إغلاقها بطرق تجميلية بحيث لا تترك أثر. .
  • يقدم مجموعة متكاملة ومتنوعة من أحدث التقنيات لإجراء تكبير للثدي مع تقديم شرح كافي ووافي لكل تقنية لتساعدك في اختيار ما يناسبك وهي:
تكبير الثدي بحقن الدهون:

والتي تعتمد على استخلاص الدهون من أحد المناطق في جسم المريضة نفسها والتي تعاني من دهون زائدة وإعادة حقنها في الثديين وتعتبر من طرق التكبير الطبيعية الآمنة والتي تناسب السيدات اللواتي يعانين من حجم متوسط للثديين أو عدم تناظر بسيط، وتعتبر من التقنيات التي تحتاج متابعة دورية بسبب قابلية امتصاص الدهون.

تكبير الثدي بالسيلكون:

ويتم اختيار الأبعاد المناسبة للحشوة حسب شكل الجسم وحجم الثديين، ويعتبر النوع الأمريكي منه هو الأفضل مع العلم أن تحافظ على نفسها لمدة طويلة، وقد أثبت مجموعة من التجارب والدراسات التي أجريت على درجة الأمان في حال تم استخدامه لتكبير الثدي وجاءت جمعيها لثبت أنه الأكثر أماناً لعدم تسببه بمضاعفات أو ردة فعل تحسسية.

تكبير الثدي بالليزر:

وهي من أحدث التقنيات والتي تقلل من المخاطر الناجمة عن إجراء جراحة، وتعتبر مناسبة للسيدات اللواتي يعانين من مشاكل في الحجم بالإضافة إلى ترهل الجلد المحيط بمنطقة الثدي ولا سيما مع التقدم.

  • بالإضافة إلى الدقة بالمواعيد وحسن الاستقبال لكا يمتلكه من طاقم طبي وإداري على درجة عالية من الخبرة والحرفية.
  • التواصل مع المريض بعد الخروج من المركز ومتابعة حالته حتى انتهاء الفترة اللازمة للتعافي.

 

خطوات إجراء العملية


إن الاهتمام الذي يظهره المركز يبدأ من لحظة بداية التواصل  معه، مع الاهتمام بتأمين وسيلة النقل من وإلى المركز والحصول على إقامة إذا استدعى الأمر لتبدأ العملية من خلال تتابع زمني يتم وفق ما يلي:

  • اختيار الطبيب المعالج والذي يتمتع بالخبرة والمهارة الكافية.
  • إجراء مجموعة من التحاليل والصور مع قراءة دقيقة للتاريخ المرضي لكل حالة من قبل الطبيب المعالج ليكون صورة واضحة على الوضع الصحي والجسدي ليتمكن من اختيار التقنية المناسبة والفعالة.
  • اختيار نوع التخدير المناسب والأقل خطراً ويفضل الاكتفاء بالتخدير الموضعي لكثرة المشاكل التي ترافق التخدير العام.
  • إحداث شقوق محددة ومتناظرة في كلا الثديين ليتم عبرها إدخال الغرسة.
  • التأكد من تموضع الحلمة بمكانها المناسب بعد حقن المواد التي تم الاتفاق عليها، ليتم بعد ذلك إغلاق الشقوق بقطب تجميلية مع ضرورة توخي الدقة والحذر كي لا تترك ندب.
  • إن مدة العملية لا تتجاوز ساعتين من الزمن وذلك في حال عدم حدوث أي مضاعفات أو انتكاسات أثناء، العملية.
  • في الفترة التي تلي العملية مباشرة قد تعاني من الألم مع احمرار وتورم في الجلد ولكن ذلك سرعان ما يختفي، لتبدأ نتائج العملية بالظهور خلال أسبوعين على أبعد تقدير.
  • بعد مرور ثمانية أسابيع على العملية تكون قد حصلت على النتيجة المطلوب لثدي بارز ومتناسق، مع الحرص على عدم التسبب بأي ضغط أو إصابة لمنطقة العملية خلال هذه الفترة.

 

كيف كانت تجربتي مع عملية تكبير الثدي

إن الالتزام بالتعليمات وإرشادات الطبيب ولا سيما فيما يخص الراحة وضبط حركة الجسم مع تناول المسكنات ومضادات الالتهاب يخفف بشكل كبير من الألم المرافق للعملية، بالإضافة إلى مجموعة من التدابير التي تسرع الشفاء وتعزز صحة الجسم نذكر منها:

  • الالتزام بطعام صحي مع الإكثار من شرب الماء، والعصائر الطبيعية ليستعد الجسم نشاطه.
  • المحافظة على نظافة مكان الشقوق وتغيير الضمادات مع التعقيم الكامل.
  • الحرص على عدم السماح لتجمع السوائل في منطقة العملية من خلال ارتداء المشد بصورة دائمة بعد العملية.
  • تجنب ممارسة الرياضة الشاقة والإجهاد العضلي بكافة أشكاله.

تبدأ الراحة الحقيقة والسعادة بنتيجة العملية بعد انتهاء الأسبوع الأول من إجرائها، لزوال الألم والوصول التدريجي للشكل المتناسق والمميز للثديين بعد القيام بعملية تكبير الثديين.

 

تجربتي مع عملية تكبير الثدي
تجربتي مع عملية تكبير الثدي

وفي ختام مقال اليوم الذي خصص للحديث عن تجربتي مع عملية تكبير الثدي من خلال التعرف على الأسباب التجميلية والعلاجية من إجراء هذا النوع من العمليات، مع ذكر خطوات إجراء العملية والميزات التي يقدم مركز تجميل اسطنبول الدولي وخلاصة هذه التجربة بعد مرور فترة التعافي والحصول على النتيجة المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *