أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا - Prices of body sculpting in Turkey chirurgie esthétique istanbul prix clinica estetica turchia abdominoplastia turquía precio bauchstraffung türkei beste klinik

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا

عمليات نحت الجسم في تركيا


أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا | انتشرت في الأونة الأخيرة  عمليات نحت الجسم والتي تساعد على الحصول على شكل الجسم المثالي ويمكن تعريف عملية نحت الجسم بأنها مجموعة من الإجراءات الطبية سواء كانت جراحية أو غير جراحية التي تقوم  بها النساء على منطقة أو عدة مناطق في الجسم للحصول على أفضل شكل وهيئة.

حيث تقوم هذه العمليات على مبدأ رئيسي وهو تحلل الدهون المخزنة في المنطقة المراد تنحيفها، لذلك سنتحدث في مقالنا لليوم عن أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا.

من تجربتي فإن أفضل أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا يمكن أن تجدها في مركز تجميل اسطنبول الدولي حيث يتواجد أمهر أطباء التجميل و يتم استخدام أحدث التقنيات التجميلية:

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا مركز تجميل اسطنبول الدولي

 

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا
أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا

 

أنواع عمليات نحت الجسم


تتعدد أنواع عمليات نحت الجسم وشفط الدهون وتتكور تقنياتها بشكل كبير فتختلف أنواعها باختلاف كمية الدهون المراد التخلص منها وطريقة الشفط وهناك عدة أنواع أهمها:

شفط الدهون التقليدي

هي من أقدم عمليات شفط الدهون في الجسم تعتمد عل شفط الدهون من الجسم بعد استخدام القوة في تكسير الدهون داخل الجسم وذلك عن طريق الضرب على الجسم أو باستخدام أنبوب تكسير الدهون الذي يتم تحريكه على أماكن الدهون لتكسيرها وشفطها.

ولكن تعد هذه الطريقة قديمة جدا وتتسبب بآلام شديدة للمريض وتورم كبير مكان الدهون لذا تحتاج لفترة نقاهة طويلة في المشفى، ويمكن أن تتسبب بتلف بالأعصاب وإصابات  بالأوعية الدموية كما لا يمكن إزالة أكثر من ١٠٠ مل من الدهون والسوائل بشكل  اجمالي بسبب الخوف من فقدان كميات كبيرة من الدم.

شفط الدهون بالحقن

وهي عملية إزالة الدهون عن طريق حقن تحتوي على مواد كيميائية تدعى الانبفرين أو الأدرينالين بحيث تكون هذه المواد ممزوجة مع مخدر موضعي لتخفيف الألم، حيث أن هذه المواد تعمل إذابة الدهون في المناطق التي  حقنت بها.

كما يتم استخدام هذه الأبر تحت تأثير التخدير الموضعي أو العام، تتميز هذه النوع من عمليات النحت بعد استخدام الادوات الجراحية مثل طريقة شفط الدهون التقليدية لكنها تزيل كمية من الدهون أقل من تلك التي تتم إزالتها في عمليات شفط الدهون التقليدية

نحت الجسم بالليزر

وهي من احدث تقنيات شفط الدهون بالجسم تعتمد على أجهزة مختلفة تقوم ببث أشعة الليزر عل المنطقة المراد إزالة الدهون بها وبالتالي تؤدي الى ارتفاع الحرارة فيها وتذويب الدهون كما تعمل على شد الجسم  يمكن استخدامها لإزالة الدهون في المناطق الصغيرة.

كما يمكن استخدامها بعد عمليات شفط الدهون السابقة وذلك لشد الجلد بشكل أكبر أما من ناحية الآثار الجانبية فتتركز آثار أشعة الليزر على بعض الحروق البسيطة نتيجة التعرض للحرارة بالإضافة للتورم والحكة.

شفط الدهون بالأمواج فوق الصوتية

تعتمد هذه الطريقة على تحلل الدهون المراد شفطها باستخدام الأمواج فوق الصوتية ومن ثم سحبها من الجسم وهي من أسهل طرق نحت الجسم وأقلها مخاطر ولا تخلف آثار جانبية كبيرة  حيث تقتصر آثارها على بعض الكدمات والاحمرار.

نحت الجسم بالفيزر

وهي من أحدث التقنيات التي تعتمد على الأمواج فوق الصوتية ولكنها تتميز عن غيرها بأنها تستهدف الخلايا الدهنية فقط ونتائجها أفضل من غيرها.

تبريد الدهون وتحليلها

يتم استخدام اجهزة تعطي برودة شديدة تعمل على تفكيك الخلايا الدهنية وتحليلها بحيث تخرج مع الفضلات.

العلاج بالضوء الأحمر

وهو من التقنيات الحديثة التي تعتمد على الضوء الأحمر لتصغير حجم الخلايا الدهنية والبدء بإزالتها من تحت الجلد.

 

نحت الجسم بدون جراحة


وهي الأساليب المستخدمة لشفط الدهون دون اللجوء الى العمليات الجراحية والشقوق والجروح حيث سنتحدث فيها عن كل ما يلي:

أنواع عمليات شفط الدهون بدون جراحة:

وتتعدد أساليب شفط الدهون بدون جراحة وأهم أنواعها:

مميزات نحت الجسم دون جراحة:

من أهم ميزات عمليات نحت الجسم دون جراحة ما يلي:

  • عدم وجود تخدير سواء كان تخدير موضعي أو عام وعدم استخدام ادوات جراحية.
  • لا تحتاج وقت طويل حتى تنتهي الجلسة الواحدة بحيث لاتتجاوز النصف ساعة.
  • الآثار الجانبية التي تتركها هذه العميات قليلة وقد تكون معدومة.
  • تكون نتائج هذه العمليات تدريجية وليست سريعة.
  • مع اتباع نظام صحي تبقى هذه النتائج بشكل دائم.
  • مخاطر نحت الجسم دون جراحة: وكغيرها من عمليات التجميل لها مخاطر كما لها ميزات من أهم مخاطرها:
  • تعتمد على الأجهزة والأدوات التي لا تتدخل اليد البشرية فيها.
  • نتائجها ليست دائمة كونها لا تظهر مباشرة ولا تزيل الدهون بشكل كبير بل تعتمد على إزالة جزء من الدهون.

 

نحت الجسم بالفيزر


سنتحدث عن نحت الجسم بالفيزر من خلال البنود التالية:

ماهي تقنية الفيزر:

وهي عمليات تجميلية تقوم بإذابة الدهون باستخدام أجهزة تبث أمواج فوق صوتية تعمل هذه الأجهزة على تضخيم هذه الموجات وبالتالي تزيل الدهون منها.

الأشخاص المرشحون للقيام بها:

هما الأشخاص الذين يتمتعون بجسم قريب من المثالي بحيث تكون نسبة السمنة لديهم تزيد عن الوزن المثالير٢٠٪ فقط، بالإضافة للأشخاص الذين يعانون من تراكم للدهون في مناطق معينة نتيجة عوامل وراثية كالأرداف الكبيرة.

كيف تتم تقنية الفيزر:

تتم عن طريق عمل فتحة صغيرة جدا لاتتجاوز قطرها٣٠ ميلي متر بحيث يتم إخضاعها لموجات الاهتزازات الصوتية المتضخمة والتي تكون مخصصة للدهون الزائدة فقط بحيث يتم عن طريق هذه الفتحة ادخال أنبوب تدخل من خلاله الأمواج الى أماكن الدهون تحت الجلد وتقوم بتفكيكها وتفتيتها.

ميزات إزالة الدهون بالفيزر:

تتميز بعدة أمور تجعل منها خيارا مثاليا لشفط الدهون منها:

  • الدقة العالية: فهي تتميز بدقة عالية في شفط الدهون كون الجهاز مخصص لإزالة الدهون ويحتوي على مستشعران خاصة بالدهون المخزنة وهي لا تؤثر إطلاقا على باقي الأنسجة والأوعية الدموية في المنطقة المحيطة بالدهون.
  • لا تحتاج الى التخدير العام ولكن يمكن استخدام التخدير الموضعي اذا اضطر الأمر.
  • السهولة والفعالية: فهي تتمتع بالسلاسة والبساطة ولا تحتاج الى أدوات كثيرة فقط جهاز الأمواج الصوتية والأنبوب
  • لا تحتاج الة جراحة وغرفة عمليات ولكنها تعتمد على الطبيب المعالج.
  • الاستفادة من الدهون الزائدة: وذلك بفضل تقنية الحرارة المنخفضة التي يحتويها الجهاز والتي تحافظ على الدهون دون أن تتلف.
مخاطر إزالة الدهون بالفيزر:

من أهم مخاطر استخدام الفيزر هي:

  • قد يحدث نزيف خفيف نتيجة إدخال أنبوب الى الجسم
  • قد تصاب بالعدوى نتيجة تلوث الأجهزة بحالات قديمة تم معالجتها على نفس الجهاز.
  • قد تظهر كدمات خفيفة نتيجة إحداث فتحة في الجسم وآثار الجهاز على الجسم.
  • الشعور بالألم نتيجة تعرض الجسم للأمواج المتضخمة والتي تكون داخل الجسم.
  • الحساسية العالية خاصة اذا كان جسم المريض يعاني من حساسية عالية.
  • تؤدي مع مرور الوقت الى ترهل وترخيه في المناطق التي تم الدخول عليها.

 

أفضل دكتور نحت الجسم في تركيا


تتميز دولة تركيا بأطبائها الماهرين وذوي الخبرات العالي سنذكر في ما يلي أهم أطباء التجميل ونحت الجسم:

  • الدكتور سرحان تونجر وهو من أمهر دكاترة التجميل في تركيا لديه خبرة تتجاوز ١٦ عام  عمل في عدة مشافي ومراكز تجميل في تركيا بشكل عام وفي اسطنبول بشكل خاص.
  • الدكتور أولكر مانا فباشي وهو من أقدم دكاترة التجميل ونحت الجسم لديه خبرة تتجاوز ١٩ عام من العمل في مشافي ومراكز مختلفة في اسطنبول وتركيا.
  • الدكتور عثمان كلاحمت أوغلو وهو من الأطباء المشهورين في تركيا مع خبرة ١٦ عام من العمل في مشافي ومراكز مختلفة في اسطنبول وتركيا.
  • الدكتور كوراي أورجو وهومن الأطباء الاستشاريين في مجال عمليات التجميل ونحت الجسم لديه خبرة تتحاوز ١٦عام في أماكن مختلفة في العالم وعمل في مراكز عديدة في تركيا بشكل عام.

 

تجربتي مع عملية نحت الجسم


دائما كنت أحلم بجسم مثالي وقد قمت باتباع العديد من الحميات الغذائية القاسية التي ادت الى نحافة وجهي بشكل كبير بحيث  كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة الأرداف والورك  رغم تناسق باقي أجزاء الجسم  فجسمي يحتاج الى تصغير منطقة الأرداف والورك.

لخوفي من العمليات الجراحية وجدت أن تقنية الليزر هي أنسب الحلول بالنسبة لي لذلك ذهبت الى أفضل مركز في اسطنبول وقام الطبيب المختص بتشخيص حالتي وقام بتحديد موعد جلسات  اشعة الليزر التي ترتكز على منطقة الأرداف فقط.

بحيث استمرت الجلسة لمدة نصف ساعة فقط وبعد خمس جلسات كنت قد حصلت على الجسم الذي أحلم به وقد تم شفط أغلب الدهون في منطقة الأرداف والورك.

 

نحت الجسم قبل وبعد (ميزات لعملها نفسية و جسدية)

سنذكر أهم مميزات عمليات نحت الجسم قبل العملية وبعدها سواء كانت نفسية  أو الجسدية.

  • قبل العملية: يكون الجسم غير متناسق بحيث يكون أجزاء نحيفة وأخرى في الجسم، تتجمع الدهون فيه بشكل كبير، كما يعاني المريض من زيادة في الوزن.
  • بعد العملية: عودة الثقة بالنفس والحصول على جسم مثالي كأجسام النجوم والتخلص من الدهون العنيدة التي ترتكز في أجزاء معينة من الجسم ويؤدي الى نزول الوزن بشكل كبير مع الحصول على جسم ممشوق ومثالي.

 

تكلفة عمليات نحت الجسم في تركيا


تختلف أسعار عمليات نحت الجسم  بحسب كمية الدهون المراد شفطها وأماكن شفط الدهون في الجسم، كما تعتمد بشكل كبير على خبرة  طبيب التجميل وكادره الطبي والمركز أو المشفى الذي تتم فيه العملية:

يبلغ متوسط سعر عمليات نحت الجسم في تركيا٢٦٥٠ دولار أمريكي.

اما تكلفة نحت الجسم في أمريكا تبلغ ٦٠٠٠ دولار أمريكي.

 

هل نحت الجسم ينقص الوزن

وهو من الأسئلة الشائعة في مجال التنحيف و نحت الجسم وتكون الإجابة عليه نعم ينقص الوزن بعد عمليات نحت الجسم ولكن الوزن الذي ينقص هو وزن الدهون التي تم شفطها وإزالتها ولكن عمليات نحت الجسم لا تنفع مع حالات السمنة الشديدة التي تتجاوز الأوزان بها ١٢٠ كيلو غرام حيث أن هذه الحالات تحتاج عمليات قص للمعدة او اتباع حميات غذائية قاسية.

 

أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا
أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا

في نهاية مقالنا لليوم عن أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا نكون قد شرحنا بشكل مفصل أنواع عمليات نحت الجسم بشكل واضح وذكرنا أنواع عمليات نحت الجسم بدون جراحة و وضحنا تفاصيل نحت الجسم في تقنية الفيزر.

كما وضحنا تجربتي مع عملية نحت الجسم وأهم ميزات عمليات نحت الجسم سواء كان قبل العملية او بعدها، وذكرنا اشهر دكتور تجميل في تركيا و أسعار عمليات نحت الجسم في تركيا و هل نحت الجسم يؤدي إلى نزول الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *