عمليات شد الوجه في تركيا - Facelift surgery in Turkey - lifting visage turquie - lifting viso turchia lifting facial precio turquía facelifting kosten türkei

عمليات شد الوجه في تركيا

عمليات شد الوجه في اسطنبول تركيا

عمليات شد الوجه في تركيا | يعتبر الحصول على وجه مشرق وأكثر نضارةً وخالي من التجاعيد، من الأمور التي يسعى إليها كل شخص، وبصورة خاصة النساء، حيث أن التقدم في العمر سيكون له حتمًا تأثير على شكل الجلد، وبصورة اكثر تحديدًا الجلد حول العينين والخدود وأسفل الفم.

ولذلك فإن هذه الترهلات سوف تسبب للشخص الحرج وعدم الثقة بالنفس، وهذا ما جعل مراكز أبحاث طب التجميل تسعى لإيجاد طرق فعالة من أجل شد الوجه وجعله اكثر شبابًا، ولذلك فقد خصصنا هذا المقال للحديث عن عمليات شد الوجه في تركيا.


تقنيات شد الوجه في تركيا

تستخدم مراكز التجميل في تركيا مختلف التقنيات العالمية لعمليات شد الوجه، ومن بينها:

شد الوجه بالطريقة الجراحية

حيث يقوم فيها الطبيب المختص بإجراء عملية شد الوجه بالطريقة التقليدية، والتي تتضمن الخطوات التالية:

  • في البداية يقوم المريض بزيارة طبيب التجميل الذي يقوم بالطلاع على حالة المريض، وتحديد الأماكن المترهلة والتي سوف تخضع لعملية الشد، مع إطلاع المريض على هذه التفاصيل.
  • بعد أن يستكمل الطبيب دراسة حالة المريض، يقوم باختيار طريقة الشد المناسبة، وهي إما طريقة الشد المصغرة أو التقليدية، وذلك بناءً على الوضع الصحي للحالة على حسب المعطيات.
  • بعدها يتم تحضير المريض لغرفة العمليات وذلك بإجراء التحاليل اللازمة.
  • يتم بعد ذلك تخدير المريض تخدير عام في أغلب الحالات، إلا في حال كانت عملية شد الوجه باستخدام تقنية الخيوط، عندها سوف يكون التخدير موضعي.
  • يبدأ الطبيب المختص بإحداث الشقوق التي تم التخطيط لها بشكل مسبق، ومن ثم تتم عملية فصل الجلد عن العضلات والأنسجة التي تقع في الأسفل.
  • بعد الانتهاء من إجراء الشقوق المطلوبة وفصل الجلد، يقوم الطبيب بإزالة الأنسجة والخلايا الجلدية الزائدة، ومن ثم يقوم بعملية رفع الوجنتين، وشد عضلات الوجه والرقبة.
  • وآخر عملية هي إخفاء الشقوق بطرق تجميلية احترافية، بحيث لا تترك الغرز أي آثار أو ندبات على الوجه.

شد الوجه بالطرق غير الجراحية

حيث أن الطرق غير الجراحية تتضمن عدد من التقنيات وهي:

شد الوجه باستخدام الخيوط:

حيث تعتمد هذه التقنية على استخدام خيوط بأنواع مختلفة، حيث يتم شد ترهلات الجلد بواسطة التحكم بهذه الخيوط.

حقن البوتكس:

وهي من التقنيات المستخدمة بشكل كبير، حيث يقوم الطبيب بتحديد الأماكن التي سوف يتم حقنها بالبوتكس، ومن ثم يتم الحقن باستخدام أبر شديدة النعومة، حيث يتم إدخال هذه الابر تحت الجلد في أماكن التجعيد، حيث تقوم مادة البوتكس بالتأثير على الخلايا العصبية، وتمنعها من التأثر، مما يؤدي إلى شد الجلد المترهل في أماكن الحقن.

حقن الدهون الذاتية:

ويتم في هذه الطريقة حقن الوجه بالدهون الذاتية التي يتم استخلاصها من الجسم وحقنها بمكان التجاعيد في الوجه باستخدام أبر دقيقة جدا.

شد الوجه بالليزر:

ويتم في هذه الطريقة استخدام أشعة الليزر ذات التردد الخاص، حيث يتم تسليط هذه الأشعة على أماكن التجاعيد والخطوط في الوجه.

حقن البلازما:

حيث تعتمد هذه التقنية على حقن مادة البلازما تحت الجلد في الاماكن المترهلة من الوجه، مما يعيد لهذه الأماكن نضارتها وحيويتها، وتزيل الخطوط بشكل شبه كامل، وتجعلها أكثر حيوية.

العلاج بموجات الراديو:

تعتمد هذه التقنية على تحريض خلايا الجلد المترهلة على إعادة إنتاج الكولاجين، وذلك عند القيام بتسليط الأمواج الرادوية عليها، وبالتالي يساهم الكولاجين بإعادة الشباب والنضارة لهذه الأجزاء من الجلد، فتقوم باستعادة شبابها ونضارتها، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه التقنية لا تستخدم بالنسبة للأشخاص الذين يزيد عمرهم عن ٦٠سنة، وذلك لأن إنتاج الكولاجين عندهم قد أصبح قليل بصورة كبيرة.

تقنية الهايفو والموجات فوق الصوتية :

وهي تستخدم الأمواج فوق الصوتية والأمواج الرادوية، وذلك من أجل تحفيز خلايا الجلد المترهلة والمتجعدة على إعادة إنتاج الكولاجين، الذي يساهم في شد الوجه وإزالة التجاعيد، ولكن لابد أن يكون عمر المريض بين ٤٠و٥٠سنة، بينما لا تفيد مع الأعمار الكبيرة.

تقنية الفيلر:

وهي من أحدث التقنيات المستخدمة لشد الوجه والتي تعتمد على حقن الوجه بمادة الفيلر في أمكان عديدة بالوجه ، يمكن حقنها حول العينين أو عند الشفتين، ومن الجدير بالذكر أن تقنية حقن الفلر تحتاج إلى عدة جلسات حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.


ميزات عملية شد الوجه في تركيا

تتمتع عمليات شد الوجه في تركيا بمميزات عديدة منها:

  • تعتبر الجمهورية التركية من بين أفضل ثلاث دول في العالم في مجال عمليات التجميل، وذلك نتيجةً للكوادر ذات الخبرات العالية، بالإضافة للتقنيات الحديثة التي يتم استخدامها، حيث تعتبر عملية شد الوجه من أنجح عمليات التجميل في تركيا.
  • تمتلك تركيا خبرات طبية وتجميلية ذات مستويات عالية من الكفاءة العلمية والخبرة العملية وتحتوي على مراكز طبية مزودة بأحدث الأجهزة والتقنيات
  • تتميز بتكلفتها المنخفضة مقارنة بباقي الدول رغم خدماتها العالية المستوى.
  • قامت الحكومة التركية مؤخرًا بفرض قيود وقوانين صارمة على جميع مراكز التجميل، وذلك من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات المتوفرة، بما يضمن ارتفاع أسهم السياحة الطبية في تركيا.
  • كما أظهرت الإحصائيات أن عمليات التجميل التي يتم إجراؤها في تركيا تدوم نتائجها فترة أطول من اي دولة أخرى في العالم.

أفضل مركز عمليات شد الوجه في تركيا 

بعد أن عرفنا أن مراكز التجميل في تركيا هي من أفضل مراكز التجميل في العالم، لذلك فيحال أردنا أن نقوم بإجراء عملية تجميل في تركيا، عندها لابد من اختيار الأفضل بين هذه المراكز.

بعد البحث والتقصي تبين أن مركز تجميل اسطنبول الدولي هو يعتبر الأفضل بين هذه المراكز، وذلك بسبب تقنياته الحديثة وكوادره المدربة وخدماته المميزة، كما أن أسعاره هي الأرخص بين مختلف مراكز التجميل في تركيا.

كما أن مركز تجميل اسطنبول الدولي  يوفر للوافدين الكثير من الخدمات كخدمة الحجز الفندقي والتوصيل من وإلى المطار، كما يمتلك كادر يتكلم عدة لغات ومن بينها الإنكليزية والعربية.


تكلفة عملية شد الوجه في تركيا

تتميز الجمهورية التركية بتكاليفها المنخفضة لكافة مجالات التجميل وذلك عندما تتم مقارنتها بباقي الدول المتقدمة وتختلف هذه التكلفة باختلاف المركز الذي تتم فيه العملية ونوعية العملية وكذلك خبرة  وشهرة الطبيب الذي يقوم بها وتكون كالتالي:

  • تتراوح تكلفة عملية شد الوجه التقليدي أو المصغر في تركيا من ٢٠٠٠ الى ٥٠٠٠ دولار أمريكي.
  • سعر عملية شد الوجه بالخيوط بين ٣٠٠٠ الى ٤٥٠٠ دولار أمريكي.
  • تتراوح تكلفة حقن البوتكس من ٣٠٠ الى ٥٠٠ دولار أمريكي للجلسة الواحدة.
  •  تكلفة جلسة الفيلر الواحدة من ٣٠٠ الى ٦٠٠ دولار أمريكي وذلك يعتمد على المادة المستخدمة إن كانت من حمض الهيالورونيك أو البوليمر وكذلك تختلف باختلاف كمية المادة المستخدمة.
عمليات شد الوجه في تركيا
عمليات شد الوجه في تركيا

بالتالي نكون قد تحدثنا من خلال هذا المقال عن ميزات عملية شد الوجه في تركيا، كما بينا التقنيات المستخدمة في عمليات شد الوجه، بالإضافة للحديث عن أفضل مراكز التجميل وكذلك سعر عمليات شد الوجه في تركيا.

مقالات تهمك حول التجميل في تركيا………..

Get a free consultation and discount now

نحن نسعى جاهدين لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة الاستثنائية التي نتوقع تلقيها شخصيًا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *