تكلفة عملية شد الجفون في تركيا
|

تكلفة عملية شد الجفون في تركيا

عمليات شد الجفون في تركيا

تكلفة عملية شد الجفون في تركيا | عمليات تجميل الوجه من أهم عمليات التجميل و لها أنواع متعددة مثل تجميل الانف و ابتسامة هوليود و تجميل الشفاه أو شد الجفن حيث تشكل الجفون دور هام في إظهار جمال الوجه.

عمليات التجميل هي العمليات التي تجرى لأغراض تجميلية أو وظيفية، والتي تساعد على إعادة التناسق والتوازن للجسم، وذلك بإتباع مقاييس الجمال المناسبة إلا أنها تكون في بعض الأحيان خطرة وتعود على الجسم بالعديد من الأضرار، خاصة إذا تضمنت استخدام مادة السيليكون التي يمكن أن تتحول فيما بعد إلى مواد مسرطنة، ومن أنواع عمليات التجميل الجراحة الترميمية والتجميلية، أو تكبير الثدي وشفط الدهون والليزر، وسنخصص  مقالنا هذا للحديث عن تكلفة عملية شد الجفون في تركيا.

عملية شد الجفون في تركيا

سنتحدث في أولى فقرات مقالنا هذا عن عملية شد الجفون في تركيا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • عملية شد الجفون تتم عن طريق إزالة العضلات والأنسجة الزائدة التي تسبب الترهل على الجفنين العلوي والسفلي، تحدث هذه الترهلات حول العينين بسبب التقدم بالعمر، ويمكن إزالة مشاكل الترهلات من الجفون بطريقة واحدة وهي إجراء عمل جراحي.
  • ومن أجل زيادة جمال الجفون، فإن عملية شد الجفون يتم من أجل تصحيح الأنسجة حول العينين لتوفير مظهر أكثر صحة وديناميكية وحيوية.
  • تبدأ الترهلات بعد عمر ٣٠ سنة وفي بعض الحالات تبدأ بعمر ٤٠ سنة تختلف من شخص لآخر، وهذه العملية لا يوجد خطورة بها أبداً ويمكن إجراء عملية شد الجفون بغرض التخلص من الأكياس المتشكلة تحت العينين.

التقنيات المستخدمة في عملية شد الجفون في تركيا

سنخصص ثاني أجزاء مقالنا للحديث عن التقنيات المستخدمة في عملية شد الجفون في تركيا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • هناك مجموعة من التقنيات الجراحية التي تعمل على تحسين مظهر الجفن السفلي، فلم تعد العملية مقتصرة على إزالة الجلد تحت العينين، فهناك تقنيات: إعادة تموضع الدهون وحشوات الجلد المشتملة على حمض الهيالورونيك، واستخدام الليزر لشد الجلد وعلاج انتفاخ الجفن السفلي.

كيفية الاستعداد لعملية شد الجفون في تركيا

قبل تحديد موعد الخضوع للجراحة على المريض الاجتماع بطبيب تجميلي، لأخذ القرار فيما يخص بضرورة إجراء الجراحة، وسنتخصص في هذا الجزء في الحديث عن كيفية الاستعداد لعملية شد الجفون، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • التاريخ الطبي للمريض: قد يقوم طبيب العيون بسؤال المريض قبل إجراء الجراحة عن الأمراض، التي أصيب بها في الماضي والحاضر كالزرق أو الحساسية في منطقة العين أو مشاكل أخرى، وعلى المريض إعلام الطبيب في حال كان يعاني من أمراض الغدة الدرقية وارتفاع ضغط الدم وإذا كان يعاني من السكري، ومن المتوقع أن يسأل الطبيب قبل القيام بالجراحة عن الأدوية التي يتناولها المريض بشكل مزمن، بما فيها الأدوية التي ليست بحاجة لوصفة طبية وحتى المكملات الغذائية التي تضاعف احتمالات حدوث نزيف.
  • الفحص الجسدي: سوف يقوم الطبيب الجراح بفحص جسدي شامل، الذي يشمل فحص الرؤية والقدرة على إنتاج الدموع كما أنه سيستخدم جهاز خاص لقياس أجزاء من جفنك.
  • التصوير: قبل القيام بالجراحة سيقوم الطبيب بتصوير الجفون من العديد من الزوايا والوضعيات، تساهم هذه الصورة في تخطيط مجرى الجراحة وتساعد على تقييم التأثيرات بعيدة الأمد لهذه الجراحة، كما يجب تجنب شرب الكحول قبل الجراحة والتوقف عن تناول أية أدوية تمنع تخثر الدم، مثل الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات الغير ستيرويدية، والاضافات الغذائية النباتية المعروفة بقدرته على التسبب بالنزيف، يوصي بالتوقف عن تناول هذه الأدوية قبل أسبوعين من إجراء الجراحة.

أهم النصائح بعد عملية شد الجفون في تركيا

سنتحدث في هذا الجزء من المقال عن أهم النصائح بعد عملية شد الجفون في تركيا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • الراحة التامة بعد العملية: ينصح الأطباء بضرورة الراحة التامة بعد العملية من ٣ إلى ٤ أيام، كما يجب الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية العنيفة لضمان عدم التعرض لمجهود قد يؤثر تأثير سلبي، في جميع الأحوال يجب استشارة الطبيب قبل العودة لممارسة الرياضة.
  • تجنب الإصابة بنزلات البرد والقيء: قد يؤدي تعرضك للكحة أو القيء إلى ارتفاع ضغط الدم وحدوث نزيف مكان الجرح، لذلك يجب تجنب الإصابة بنزلات البرد بعد عملية شد الجفون، كما يجب أن تستشير الطبيب إذا شعرت بالغثيان فوراً حتى يقدم لك العلاج المناسب قبل أن يتطور الأمر وتعاني من القيء.
  • لا تقلق من تورم الجفون بعد العملية: يعد تورم الجفون من أشهر الآثار الجانبية لعملية شد الجفون، قد يمتد التورم في بعض الأحيان ليشمل الخدود، كما يعاني بعض المرضى من آلام مصاحبة لهذا التورم، لا ينبغي أن تمثل هذه الأعراض مصدراً للقلق على الإطلاق، فالأمر يستغرق من أسبوع إلى أسبوعين على الأكثر حتى يختفي التورم تماماً، ينصح الأطباء باستخدام كمادات الثلج لمدة عشر دقائق كل ساعة لعلاج انتفاخ العين بعد العملية ويمكن استخدام الكمادات خمس مرات على مدار اليوم التالي للعملية، كما يمكن اللجوء لبعض المسكنات التقليدية وينصح بالتواصل مع الطبيب لتحديد نوع المسكن المناسب.
  • تجنب التعرض للشمس: قد تؤدي العملية إلى تحسس عينيك من الضوء لفترة قصيرة، لذلك ينبغي أن تتجنب التعرض لأشعة الشمس بعد انتهاء العملية مباشرة وأثناء العودة للمنزل، يفضل أن ترتدي النظارات الشمسية لحماية عينيك من أشعة الشمس.
  • تجنب قيادة السيارة بعد العملية: يعاني بعض المرضى من تشوش في الرؤية قد يمتد ليومين على الأكثر بعد العملية، وقد تؤثر بعض الأدوية المهدئة المستخدمة أثناء العملية على تركيز ورؤية المريض، لهذا السبب ينبغي تجنب قيادة السيارة بعد العملية مباشرةً، كما يجب أن تستشير الطبيب في حال استمرار هذه الأعراض لمدة تزيد عن يومين.
  • ارفع رأسك أثناء النوم: ينصح جميع الأطباء بضرورة رفع الرأس أثناء النوم لتجنب حدوث تورم في مكان الجرح بعد العملية، يمكن النوم على وسادتين أو ثلاثة بعد عودتك إلى المنزل ولمدة أسبوعين بعد العملية.
  • الاستحمام بعد عملية شد الجفون: لا يوجد مشكلة من الاستحمام بعد العملية بداية من العنق حتى أسفل الجسم، وينبغي استشارة الطبيب في الوقت الذي يسمح فيه بالاستحمام بشكل كامل، ويكون في معظم الحالات بعد ٥ أيام من العملية، يفضل استخدام شامبوهات الشعر الخاصة بالأطفال لغسل الشعر عندما يسمح الطبيب للمريض بالاستحمام الكامل.

مميزات عملية شد الجفون في تركيا

جراحة شد الجفون تعالج الكثير من المشكلات التي تعاني منها العين، وفي هذا الجزء سنتحدث عن مميزات عملية شد الجفون، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • التخلص من الجلد المترهل أو المتهدل والذي يشكل ثنايا وتجاعيد تؤثر على الشكل الطبيعي لجفن العين وتجعله يضطرب، وقد يسبب ذلك اضطراب الرؤية.
  • معالجة الترسبات الدهنية الزائدة التي ينتج عنها انتفاخ الجفون.
  • معالجة الانتفاخ الذي يظهر تحت العين.
  • التخلص من تهدل الجفن السفلي الذي يكشف عن بياض العين أسفل الحدقة.

عيوب عملية شد الجفون في تركيا

سنتخصص في الحديث في هذا الجزء من المقال عن عيوب عملية شد الجفون، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • تشمل المراحل الأولى بعد العملية وجود تورم وكدمات في المنطقة وتهيج العين أو جفافها والشعور بعدم الراحة، ويمكن التخفيف من هذه الأعراض بتناول المسكنات واستخدام الكمادات الباردة والمراهم الموضعية، كما أن تهيج الجرح أمر وارد.
  • يستمر ظهور آثار الشقوق التي تحدث نتيجة العملية لعدة أسابيع، وقد يبدو فتح العينين واغلاقهما أضيق من المعتاد بسبب الانتفاخ الذي يحدث بعد العملية، كما يمكن الإحساس بالحكة والتنميل في الجفون لعدة أسابيع بعد العملية، ولا يمكن تحديد الوقت الفعلي للتخلص من هذه الآثار المفترض أن تختفي مع مرور الوقت.

تكلفة عملية شد الجفون في تركيا

سنتحدث في هذا الجزء من المقال عن تكلفة عملية شد الجفون في تركيا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • أسعار عملية شد الجفون تختلف على حسب شد الجفون العلوية وشد الجفون السفلية، ولكن سعر عملية شد الجفون السفلي تبدأ من ١٠٠٠ دولار إلى ٢٠٠٠ دولار.
  • وسعر عملية شد الجفون العلوي تبدأ من ١٥٠٠ إلى ٢٥٠٠ دولار أمريكي كونها أطول وأصعب من عملية شد الجفن السفلي.

مدة الشفاء بعد عملية شد الجفون في تركيا تستغرق مدة شفاء عملية شد الجفون من ٤ إلى ٦ أسابيع.

وبالتالي نكون قد تحدثنا في مقالنا هذا عن عملية شد الجفون في تركيا والتقنيات المستخدمة في عملية شد الجفون في، وكذلك كيفية الاستعداد لعملية شد الجفون في تركيا وأهم النصائح بعد عملية شد الجفون في تركيا، وأيضاً مميزات وعيوب عملية شد الجفون في تركيا وتكلفة عملية شد الجفون في تركيا.

مقالات تهمك حول التجميل في تركيا………..

Get a free consultation and discount now

نحن نسعى جاهدين لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة الاستثنائية التي نتوقع تلقيها شخصيًا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *