تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن - tummy tuck experience blog abdominoplastie témoignage avant après addominoplastica costi turchia abdominoplastia experiencias bauchdeckenstraffung erfahrungen 2022

تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن

تجارب عملية شد ترهلات البطن

تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن | الترهلات تعتبر من الظواهر التي تجعل المكان الذي تظهر به قبيح المنظر وكذلك مستهجن المظهر، ومن الأماكن التي يؤثر ظهور الترهلات فيها  سلباً على رونق وقوام الجسم هي منطقة البطن فمتى بدأت التجاعيد تظهر والترهلات تكثر ستفقد هذه المنطقة جماليتها وهذا ما يسيئ لكثير من الاشخاص وخصوصاً النّساء.

مما يجعلهنّ يبحثن عن سبل سريعة ومضمونة لعلاج هذه المشكلة التي تمنعهنّ من كثير من الأمور الحياتية والترفيهية والرياضية والاجتماعية اليوميّة.

من تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن فإن مركز تجميل اسطنبول الدولي من أفضل المراكز التجميلية من حيث خبرة أطباء التجميل فيه و من حيث أسعاره المناسبة:

عروض عمليات شد البطن مركز تجميل اسطنبول الدولي

تجربتي مع عملية شد البطن
تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن

تجارب عمليات شد البطن في تركيا

تحكي لنا إحدى السيدات عن معاناتها بموضوع ترهّلات البطن والعملية التي خضعت لها لشد الترهلات:

السيدة ابتسام . م

لقد أمضيت من الزمن بالمعاناة الشديدة مع وجود تلك التّرهلات التي أتعبتني وأفقدتني الثقة في نفسي.

بالإضافة إلى عدم القدرة على ارتداء الكثير من أنواع وموديلات اللباس العادي ولباس البحر مما يتسبب في الاضطرابات النّفسية وفقدان الثّقة بالنّفس.

و لذلك اتخذت القرار بإجراء عملية شد لمنطقة البطن والخصر بشكل عام من أجل استعادة الوضع الطبيعي لهذه المنطقة.

بعد زيارات عدّة لمراكز متعددة وإجراء الاستشارات وسؤال الكثير ممن خضعوا لنفس هذه العملية عن مدى نجاحها والاستفادة منها وحدت بأنّ غالبيّتهم أجروها في مركز تجميل اسطنبول الدولي.

فقمت فوراً بالاتصال بالمركز و حجز موعد من أجل إجراء عملية شد لمنطقة البطن وبعد أن اختار الطبيب المعالج تقنية الليزر كون طبقات الشحوم المتراكمة في منطقة البطن والتي أدت لظهور التجاعيد والترهلات ذات سماكة متدنيّة.

وخلال جلسة واحدة باستخدام المخدّر الموضعي حيث يقوم الطبيب المعالج باطلاق حزم من أشعة الليزر التي تذيب بدورها الشحوم المترسّبة في منطقة البطن ويتم سحب الدهون الذائبة بواسطة أنابيب طبيّة دقيقة خارج الجسم.

وبعد الانتهاء من هذه الجلسة بساعتين غادرت المركز خفيفةً رشيقة حيث يتغيّر الشعور فوراً ويلمس خمسين بالمائة من النتائج في الساعات الأولى حيث يتم الشعور ببقيّة النتائج تباعاً و خلال الشهرين الأوائل بعد إجراء عمليّة شد البطن.

ولكن الأهم بعد العملية هو الالتزام بتوجيهات الطبيب المعالج والخطّة الغذائية التي وضعها و ذلك لمنع الشحوم من التراكم في المكان الذي تم استئصالها فيه مرّة أخرى، و ها أنا ذي أمارس حياتي الطبيعية و ألبس ما تشتهيه نفسي وعاودت الالتزام في النادي الرياضي والمسبح مع صديقاتي بعد عودة ثقتي بنفسي وجمال جسمي.


أسباب قيامي بعملية شد البطن

تقول السيّدة ابتسام . م:

لقد أمضيت عدّة سنوات دون أن أستطيع ممارسة حياتي الطبيعية من حيث حضور الحفلات مع صديقاتي وأقاربي وكذلك توقفت عن الذهاب للنادي والبحر نظراً لما أعانيه من حرج تجاه أهلي وأصدقائي وحتّى زوجي مما جعلني اتوقف عن الكثير من نشاطاتي ومساهماتي لسنين عديدة ولكن عندما بدأت متابعة الكثير من المواقع وأطّلع على النّتائج فيها للكثير من حالات التي كان نجاحها باهراً تخيّلت منطقة البطن لدي وقد عادت لما كانت عليه من جمالٍ ورشاقةٍ وأنا أمارس حياتي الاجتماعية والرّياضية وهذا من أهم الأسباب التي دفعتني لإجراء عملية شد البطن.


كيف وجدت أفضل مركز تجميل

من تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن تقول السّيدة إبتسام .م:

لقد قمت بإجراء العديد من الاتصالات مع سيدات أعرفهنّ عن قرب وسيّدات أعرفهنّ من خلال شبكات التواصل الاجتماعي فأكدنِ نجاح عملية شد ترهلات البطن بشكلٍ كبير، ومن أكدن النجاح الكبير لعملياتهن كنِّ قد أجرينها في مركز تجميل اسطنبول الدّولي ومن خلال صفحتي على الانستغرام والفيسبوك رأيت الكثيرين مم يُثنون على هذا المركز و يمتدحون طاقمه الطبّي المتمرّس، والتقنيات المستخدمة فيه لإجراء عمليات التجميل، فقررت إجراء عملية شد الترهلات لمنطقة البطن في مركز تجميل اسطنبول الدولي.


كيف كانت تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن

تقول الآنسة إبتسام .م:

بعد أن عدت لممارسة حياتي في كل مناحيها ولم أعد أتحرّج من ارتداء أي نوع من الألبسة الضيقة التي حرمت منها لسنوات وعدت لممارسة الرياضة كالسباحة وغيرها من أنواع الرياضات التي توقّفت عن ممارستها لعدة سنوات.

كما أنّ ثقتي بنفسي وجمال جسدي عادت لي كذلك فقد فقدت كمّاً لا بأس به من الدهون مما جعلني أكثر رشاقة مما جعلني نادمةً على العقد الماضي من عمري الذي مضى بكثيرٍ من الحسرة والألم والحرج وأنني لم أجري هذه العملية منذ عشر سنوات.

تجربتي مع عملية شد البطن
تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن

في نهاية مقال تجربتي مع عملية شد ترهلات البطن:

بعد ما نتج عن الحداثة والتقدّم في عالم التجميل يتوجّب على الكثيرين وخصوصاً من السّيدات الخضوع لعمليات التجميل التي أصبحت بمتناول الجميع وبأقل التّكاليف وخصوصاً في تركيا حيث التنافس الذي بلغ أوجُهُ لكثرة المراكز التي تجري مثل هذه العمليات بالإضافة إلى أنّ عدد العمليات ومستلزماتها غالبيّتها من إنتاج تركيا مما يجعل الأسعار ذات شهرة ومنافسة على مستوى العالم.

مقالات تهمك حول التجميل في تركيا………..

Get a free consultation and discount now

نحن نسعى جاهدين لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة الاستثنائية التي نتوقع تلقيها شخصيًا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *