تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا
|

تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا

عملية تجميل الحواجب في تركيا

تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا | الحواجب و الجفون لها دور هام في تجميل الوجه و تعتبر من عمليات التجميل الهامة و ذلك لدور الحاجب في اظهار جمال الوجه و تناسقه حتى يبدو منسجما مع باقي الوجه مثل الانف و الاسنان.

لقد حصلت تركيا في الآونة الأخيرة على تقييمات عالية جدًا بين الدول في المجال التجميلي، ولذلك الناس يتسابقون لإجراء عمليات التجميل في تركيا بسبب النجاح المذهل للعمليات فيها، ويريد الكثير من الناس أن يحافظوا على شبابهم وألا تظهر عليهم علامات الكبر في السن ولذلك يجرون عمليات من أجل رفع الحواجب والتي بدورها تعمل على شد الجبين والتخلص من التجاعيد.

في هذا المقال سوف نتحدث عن عملية رفع الحواجب، وعن مميزاتها وعيوبها، وعن التقنيات المستخدمة فيها، وعن تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا.

عملية رفع الحواجب في تركيا

لقد أصبحت تركيا المركز الأساسي من أجل الأفراد الذين يذهبون في سياحة من أجل العلاج، ولاسيما أولئك الأفراد الذين يرغبون في إجراء عمليات التجميل، وذلك لأن تركيا احتلت مكانًا عاليًا بين الدول من حيث إتقان عمليات التجميل، وذلك وفقًا لأطبائها ذوي المهارات والخبرات المرتفعة ووفقًا لمراكزها التجميلية المدعمة بأحدث أنواع التقنيات.

من العمليات التي تقوم بها هي عملية رفع الحواجب، والتي تجريها أغلب السيدات من أجل جعل الجبهة ذات مظهر أفضل عن طريق القضاء على التجعدات الموجودة فيها، وأيضًا تسبب العملية في إبعاد العين عن الحاجب وجعل منطقة الجفون أوسع مما كانت عليه، وتستخدم تقنيات متنوعة ومتعددة لهذه العملية، وأيضًا فإن هذه العملية تساعد في جعل الوجه كامًلا ذو نضارة وحيوية.

التقنيات المستخدمة في عملية رفع الحواجب في تركيا

يقوم الأطباء المختصين باستخدام ثلاث أنواع من التقنيات المختلفة في عمليات رفع الحواجب، ويعمل الطبيب على انتقاء التقنية التي تناسب المريض وفقا لعدة أشياء من مثل عمر المريض والحالة الصحية التي هو عليها، ووفقًا لنضارة البشرة وحيويتها، وأيضًا وفقًا لنتيجة التحاليل التي يقوم بها المريض قبل الخضوع للعملية، وهذه التقنيات هي:

رفع الحاجب عن طريق الجراحة

وخلال هذه العملية يتم تخدير المريض بشكل كامل، ولا تحتاج العملية مدة طويلة لإنهائها حيث أن مدتها لا تزيد عن الساعتين، وأثناء هذه العملية يعمل الطبيب المختص على فتح شق صغير في الجبهة بشكل طولي، وبعدها يعمل على استخدام أدواته الخاصة والمنظار الطبي في إزالة التجعيدات والترهلات التي تساهم في ترهل الحاجب، ويتخلص منها بشكل كامل بحيث لا تبقى لها أية آثار، وبالتالي يصبح الجبين مشدودًا خالي من التجعيدات ويصبح الحاجب مرفوعًا للأعلى تاركًا مساحة جيدة ما بينه وبين العين.

رفع الحاجب عن طريق الحقن

وهذه التقنية هي الأكثر شيوعًا في عمليات رفع الحاجب وذلك بسب تكلفتها القليلة مقارنة بالتقنيات الأخرى، ويتم حقن مادة البوتوكس في هذا النوع من التقنيات، ويتم وضع البوتوكس موزعًا على الجبهة وعلى المنطقة السفلية من الحاجب، وبالتالي ترتخي العضلات فتزول التجعدات والترهلات الموجودة في الجبين ومنطقة الحواجب، ولأن هذه التقنية تدوم لفترة مؤقتة وغير طويلة، لذلك يجب تجديدها في كل عدة أشهر للحفاظ على النتائج المطلوبة، ومدة العملية قصيرة جدًا ويمكن ملاحظة النتائج المرجوة منها بشكل فوري.

رفع الحاجب عن طريق الليزر

انتشرت تقنيات الليزر بشكل كبير في هذه الآونة وبشكل خاص في المجالات التجميلية، وإن أكثر ما جذب الناس إليها هو أنها تغني عن العمليات الجراحية وعن خطورتها المحتملة، وفي عمليات الليزر لا يتم التخدير الكلي للمريض وتنتهي العملية خلال وقت قصير جدًا، كما أن الليزر ينشط الكولاجين في الجلد ولذلك تصبح البشرة أكثر نضارة وجمال.

كيفية الاستعداد عملية رفع الحواجب في تركيا

هناك نصائح متعددة من الواجب اتباعها قبل الخضوع لعملية رفع الحواجب في تركيا، فتكون كيفية الاستعداد لعملية رفع الحواجب في تركيا هي:

  • أولًا من الواجب أن يتم انتقاء الطبيب الذي سوف يقوم بالعملية بحرص شديد، لأن الطبيب يساهم بشكل كبير في نجاح العملية أو في فشلها.
  • يجب تحديد نتيجة قريبة من الواقع وعدم اللجوء إلى الخيال توقع نتائج غير واقعية، وبالطبع يجب التحدث مع الطبيب حول النتائج المرجوة من العملية لكي يستطيع أن يحدد الخطوات التي سوف يقوم بها جيدًا.
  • اختيار المركز التجميلي الذي سوف تقام العملية به بدقة، والسؤال عن التقنيات التي يستخدمها، وعن أدواته وتعقيمه، لأن التعقيم والنظافة لها دور هام في نجاح العملية، حيث أنه لا يجب الانخداع بالتكلفة وعدم النظر إلى جودة المركز.
  • في حال كان الشخص الذي سوف يخضع للعملية مدخنًا يجب عليه أن التوقف عن التدخين لمدة جيدة قبل الخضوع للعملية لضمان الوصول إلى النتيجة التي يريدها.
  • من الواجب أن يعلم الطبيب عن الحالة الصحية للمريض وعن الأدوية التي يستخدمها في حال كان مريضًا.
  • الحرص على إجراء جميع التحاليل والصور الشعاعية التي يطلبها الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية.

أهم النصائح بعد عملية رفع الحواجب في تركيا

هناك عدة نصائح من الواجب الانتباه عليها بعد الانتهاء من العملية ومن أهم النصائح بعد عملية رفع الحواجب في تركيا هي:

  • أولًا يجب الحرص على أخذ قسط من الراحة لعدة أيام وعدم القيام بأية أنشطة ثقيلة.
  • الابتعاد عن الأماكن المزدحمة لضمان عدم الإصابة بأية عدوى، ويجب الانتباه على التعقيم جيدًا فيما بعد العملية واستخدام الأدوات المعقمة والنظيفة.
  • عدم تحريك الحاجب كثيرًا فيما بعد العملية كي لا يتلهب العصب ويتضرر وتصبح هناك مشكلة عند تحريك أحد الحاجبين.

مميزات عملية فع الحواجب في تركيا

إن الخضوع لعملية رفع حواجب في تركيا له مميزات أكثر من الدول الأخرى، ومن مميزات عملية رفع الحواجب في تركيا:

  • يتواجد في تركيا عدد من الأطباء الفريدين من نوعهم بمهاراتهم القوية ونجاحهم العالي والذي استطاعوا أن يثبتوه بجدارة.
  • تعد المراكز التجميلية في تركيا من أحدث المراكز، وتتميز باحتوائها على أحدث أنواع الأجهزة والتقنيات بأعلى جودة.
  • إن أكثر ما يميز تركيا في هذا المجال هو المعاملة الحسنة مع المرضى، وتلبية كل طلباتهم، بحيث لا يشعرون بأي انزعاج خلال فترة تواجدهم في المركز التجميلي.
  • تعمل الرقابة الصحية التركية على مراقبة المراكز التجميلية والانتباه إلى كل التفاصيل، للحفاظ على السلامة العامة للمرضى.
  • تحرص دولة تركيا على تجهيز فريق طبي ذو خبرات فريدة، ومدرب من قبل أفضل الأطباء.
  • يستطيع الأفراد القادمين إلى تركيا من أجل العلاج أن يجدوا مركزًا تجميليًا بشكل سريع ودون وجود أي عقبات، وذلك لأن المكاتب الموجودة في تركيا يوجد منها ما هو خاص للترجمة ومساعدة السياح.

عيوب عملية رفع الحواجب في تركيا

على الرغم من كل الإيجابيات التي تتصف بها عملية رفع الحواجب في تركيا، إلا أن الأمر لا يخلو من السلبيات، ومن عيوب عملية رفع الحواجب في تركيا:

  • كثرة المراكز التجميلية ما يصعب عليك الإختيار بينها من حيث الجودة و الأسعار و لهذا نحن في مركز تجميل اسطنبول الدولي نقدم لكم أفضل الأسعار على يد أفضل أطباء التجميل في تركيا.

تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا

بالطبع لا يمكن تحديد تكلفة ثابتة من أجل القيام بعملية رفع الحواجب في تركيا، لأن ذلك يتوقف على عوامل متعددة، والتي هي:

  • أولًا حسب الطبيب المختص الذي سوف يجري العملية، وحسب خبرته ونجاحه، ومدى شهرته.
  • أيضًا حسب المركز التجميلي الذي سوف تجرى هذه العملية فيه، لأن التكلفة تختلف من مركز لآخر وفق شهرته.
  • تختلف التكلفة وفقًا لنوع الأجهزة التي يوف تجرى العملية بها، ونوع التقنية المستخدمة من قبل الطبيب أثناء إجراء العملية.
  • وضع الفرد الذي سوف يخضع للعملية وكم يحتاج من العلاج، وقياس نسبة التجاعيد التي يمتلكها مقارنة بغيره.
  • في حال استخدم الحقن من قبل الطبيب في هذه العملية، فإن نوع الحشوة المستخدمة له دور في كبير في زيادة أو إنقاص التكلفة.
ويمكن أن نحدد تكلفة عملية رفع الحواجب في تركيا وفق التقنيات المستخدمة من قبل الطبيب أثناء القيام بالعملية كالتالي:
  • من أعلى التكاليف هي عملية رفع الحواجب عن طريق القيام بعملية جراحية، حيث تتراوح التكلفة العامة للعملية بين ألف وخمسمئة دولار وبين ثلاثة آلاف وخمسمئة دولار.
  • تبلغ التكلفة العامة لعملية رفع الحواجب عن طريق استخدام تقنية الليزر ما يقارب سبعمئة دولار ويمكن أن تصل إلى تسعمئة دولار.
  • تبلغ التكلفة العامة لعملية رفع الحواجب باستخدام الحقن وبشكل خاص حقن البوتوكس ما يقارب مئتان دولار ويمكن أن تصل إلى حدود الأربع مئة دولار، ولكن عند القيام بحقن بوتوكس يتوجب تكرار هذا العمل بعد أشهر وذلك لأنها غير دائمة، ويجب تجديدها دومًا.

مدة الشفاء بعد عملية رفع الحواجب في تركيا

إن مدة الشفاء بعد الانتهاء من عملية رفع الحواجب غير طويلة وهذه تعد من الميزات الكبيرة للعملية، وتصل أكبر مدة للشفاء بعد العملية إلى الثلاثة أشهر، ولا يمكن ان تزيد عن هذا الحد.

في النهاية، تلجأ جميع السيدات للتخلص من التجاعيد الموجودة لديهم، ولذلك يجرون عملية رفع الحواجب لأنها لا ترفع الحاجب فقط وإنما تساعد في إرجاع النضارة والحيوية للبشرة، وفي هذا المقال تحدثنا عن هذه العملية، وعن النصائح المرجو فعلها في حال أردت القيام في العملية، وعن إيجابياتها وسلبياتها، وأيضًا عن تكلفة إجراء عملية رفع الحواجب في تركية.

مقالات تهمك حول التجميل في تركيا………..

Get a free consultation and discount now

نحن نسعى جاهدين لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة الاستثنائية التي نتوقع تلقيها شخصيًا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *