اسعار تركيب الاسنان في تركيا

اسعار تركيب الاسنان في تركيا – تكلفة تلبيس السن الواحد في اسطنبول

هل تريد معرفة اسعار تركيب الأسنان في تركيا؟ لابد أن تعرف أن سعر تركيب الأسنان في تركيا يعتمد على العديد من العوامل مثل نوع التركيب وخبرة الجراح والعيادة التي يتم فيها العلاج. إنه من الجميل أن تتمتع بابتسامة جميلة وثقة بنظافة أسنانك. لكن يمكن أن يكون تكسر الأسنان أو فقدانها سببًا للحزن والاكتئاب لدى العديد من الأشخاص. لحسن الحظ، توفر تركيا تركيبات الأسنان بأسعار مناسبة لجميع الناس، بما في ذلك تركيبات الأسنان البورسلين التي تتميز بالجودة والمتانة وتختلف في السعر حسب النوع والعيادة التي تقوم بالعلاج.

بالإضافة إلى ذلك، توفر تركيا خدمة زراعة الأسنان بتقنيات حديثة وبأسعار تنافسية، ويمكن للمرضى الذين يرغبون في تجديد ابتسامتهم واستعادة وظيفة أسنانهم، الاستفادة من خدمات التركيب الفوري و زراعة الأسنان الفورية، والتي تتم في يوم واحد فقط.

يمكنك التواصل مع مركز تجميل اسطنبول الدولي في تركيا لتوفير خدمات تركيبات الأسنان وزراعتها بأسعار تتناسب مع ميزانيتهم، بما في ذلك تركيب الطربوش والتعرف على الفروق بين الزركونيوم والإيماكس وتكلفة تركيب الضرس وغيرها من الخدمات المتاحة.

عروض علاج و تجميل الأسنان تركيا


ما هي عملية تركيب الأسنان ؟

في إطار حديثنا عن اسعار تركيب الاسنان في تركيا دعونا نتعرف على عملية تركيب و زراعة الأسنان:

بالرغم من زيادة الوعي بصحة الأسنان بشكل كبير، فإن العديد من الأشخاص لا يزالون يواجهون مشاكل مثل فقدان الأسنان والتهاب اللثة وتسوس الأسنان وغيرها. في الماضي، كان الاستبدال المتاح للأسنان المفقودة هو أطقم الأسنان أو الجسور فقط. ولكن مع تقدم تكنولوجيا طب الأسنان بشكل سريع، أصبحت زراعة الأسنان المتطورة بديلاً جيدًا للاستبدال.

تعد جراحة زراعة الأسنان إجراءً شائعًا وآمنًا للاستبدال، وهي توفر بديلاً فعالًا للأسنان المفقودة. يتم تقييم حالة عظم الفك والعوامل الصحية الأخرى لتحديد مدى تحمل المريض لجراحة زراعة الأسنان.


كيف يتم إجراء جراحة زراعة الأسنان؟

تشمل جراحة زراعة الأسنان عدة خطوات لضمان تحسن صحة عظم الفك حول مكان زرع الأسنان (المعروف باسم الدمج العظمي) وزراعة الغرسة في خط اللثة لتبدو وتعمل كالأسنان الطبيعية.

يتم وضع الغرسة داخل عظم الفك عن طريق عملية جراحية، وتعتبر “جذر” السن الاصطناعي. يستخدم التيتانيوم بشكل رئيسي للإجراء لأنه يربط الغرسة بنجاح بعظم الفك، ويبقى ثابتًا في مكانه، ولا يتعرض للتلف مثل الجسور.

جراحة زراعة الأسنان تعد إجراءً لتبديل الأسنان المفقودة أو التالفة بأسنان اصطناعية تشبه الأسنان الطبيعية. يعد هذا الإجراء بديلًا جيدًا للأطقم السنية أو الجسور غير الملائمة.


تكلفة تركيب الاسنان في تركيا

اسعار تركيب الاسنان في تركيا تختلف من عيادة أسنان لأخرى ولكن بشكل عام:

  • تتراوح تكلفة زراعة الأسنان في تركيا بين 250 إلى 400 دولار أمريكي للسن الواحد، بينما تبلغ تكلفة الزراعة الفورية من 500 إلى 800 دولار.
  • أما بالنسبة لتلبيس الأسنان بالزيركون، فتتراوح تكلفته بين 250 و 500 دولار حسب جودة المادة المستخدمة.
  • يُنصح بعرض الحالة على طبيب الأسنان للحصول على تقييم دقيق للتكلفة.
  • في الغالب، تتراوح تكلفة تلبيس الأسنان في تركيا بين 100 إلى 150 دولار، لكن يجب الحرص على جودة المادة المستخدمة. بالنهاية، الأسنان هي عنصر هام جداً في جمال الإنسان وصحته، ويجب العناية بها بشكل جيد.

تعرف عىلى قائمة أسعار علاج وتجميل وزراعة الأسنان في تركيا بالتفصيل


كيف يتم تركيب طقم أسنان في تركيا ؟

تركيب طقم أسنان يتطلب أربع غرسات في الفك السفلي وست غرسات في الفك العلوي، ويتم تثبيت الطقم على الغرسات. وبالرغم من وجود اختلافات في الأسعار بين مراكز زراعة الأسنان في تركيا، إلا أن تكلفة زراعة سن واحد يمكن أن تصل إلى 300 دولار أمريكي.

يمكن الاطلاع على أسعار تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة في تركيا . و يمكن الحصول على معلومات عن اسعار تركيب الاسنان في تركيا من خلال التواصل المباشر معنا:

عروض علاج و تجميل الأسنان تركيا


سعر أسنان الزيركون في تركيا

اسعار تركيب الاسنان في تركيا يختلف بحسب المادة المستخدمة و أما بالنسبة لأسنان الزركون:

  • يتراوح سعر أسنان الزيركون في تركيا بين 215 يورو و 250-300 دولار أمريكي للسن الواحد، بينما يختلف سعر تركيب طقم كامل حسب حجم وشكل الأسنان. ومع ذلك، فإن أسعار تركيب الأسنان في تركيا أرخص بكثير من الدول الأخرى.
  • نظرًا لأن الأطباء يستخدمون تقنيات عالية الجودة و يتميزون بالإتقان في تلبيس الأسنان بطريقة تشبه تلبيس الأسنان في هوليوود.
  • ويختلف سعر السن حسب حجمه وشكله، حيث يتراوح سعر السن الواحد في تركيا حوالي 500 دولار،
  • كما يتم زراعة الأسنان في حالة الفقد الكامل للأسنان.

إذا حصلت على سعر تلبيس الزيركون في تركيا المصنوع من خامة جيدة بمبلغ 250 دولار، فسيكون عرضًا جيدًا. ومن الممكن أن تجد بعض الأسعار التي تقل عن ذلك بين 100 و 150 دولار، ولكن يجب الحذر من جودة المواد المستخدمة.


تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

إن اسعار تركيب الاسنان في تركيا يختلف من طبيب أسنان لأخر و من مركز أسنان لآخر لهذا عليك اختيار أفضل عيادات زراعة الأسنان في تركيا و هي بجميع التقييمات مركز تجميل اسطنبول الدولي:

  • يتراوح متوسط سعر زراعة الأسنان في تركيا في مستشفياتنا حوالي 250  إلى 400 يورو. وتعتمد تكلفة زراعة الأسنان على عدة عوامل مثل نوع الجراحة والعيادة وخبرة الجراح.
  • فيما يتعلق بتركيب جسر الأسنان، فإن التكلفة لا تختلف كثيرًا وتعتمد على عدد الأسنان. وتتراوح التكلفة في تركيا بين 100 و 400 دولار،
  • في حين أنها أعلى بكثير في الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و الدول الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار تركيب الأسنان في إسطنبول تتراوح بين 250 – 400 دولار لزراعة السن الواحد، و بين 200-500 دولار لتلبيس تاج الزيركون وعدسات الأسنان آي-ماكس.

ما هي الخطوات التي يجب عليّ اتباعها بعد إجراء زراعة الأسنان؟

بعد حديثنا عن اسعار تركيب الاسنان في تركيا لنتعرف على أهم الخطوات التي يجب أن تراعيها بعد إجراء عملية زراعة الأسنان:

خلال الأسبوع الأول من العملية، سيقوم طبيب الأسنان بوصف مضادات الحيوية ومسكنات الألم التي يمكن الحصول عليها دون وصفة طبية، مثل الإيبوبروفين، لتخفيف الآلام والانزعاج. ستشعر ببعض الاضطراب بعد الجراحة وينصح طبيب الأسنان بتناول الأطعمة اللينة، ووضع أكياس الثلج لتخفيف الألم والانتفاخ، والانتظار بصبر حتى يتم شفاء مكان الجراحة.

زراعة الأسنان هي طريقة آمنة وفعالة لتعويض الأسنان المفقودة، إذ تندمج الزرعة بشكل طبيعي في عظم الفك بعد إجرائها. إذا كنت تفكر في إجراء زراعة الأسنان، فمن الضروري مراجعة طبيب الأسنان أو جراح الفم للتشاور. سيقوم طبيب الأسنان بتحديد ما إذا كنت مؤهلاً لهذا العلاج السني.

ما هو مستوى الألم في عملية زراعة الأسنان؟

ستُخضع أعصاب اللثة المحيطة بمكان زراعة الأسنان للتخدير الموضعي لتخفيف الألم. وبما أن الأعصاب مخدرة، فلن يشعر المريض بأي ألم خلال العملية.

ما هي العملية الأكثر إيلامًا، قلع الأسنان أم زرعها؟

يشعر معظم المرضى الذين يخضعون لعملية زرع الأسنان بأنها أقل إيلامًا بكثير من قلع الأسنان. وذلك بفضل استخدام التخدير الموضعي أثناء العملية.

كيف تتم إزالة زرع الأسنان؟

تعتبر إزالة زرع الأسنان، كعملية الزراعة نفسها، عملية تستغرق وقتًا طويلاً. يتم تخدير اللثة والفك المجاورين باستخدام التخدير الموضعي لإدخال المريض في حالة النوم. يتم بعد ذلك إزالة التاج والحواف المحيطة بزرع الأسنان، وأخيرًا يتم إزالة الزرع نفسه وخياطة اللثة باستخدام أدوات طب الأسنان.

يمكنك الحصول على أفضل عروض اسعار تركيب الاسنان في تركيا من خلال التواصل المباشر مع المستشار الطبي على الرابط التالي:

عروض علاج و تجميل الأسنان تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *