ابتسامة هوليود في تركيا

تعتبر ابتسامة هوليود في تركيا من أكثر العمليات التجميلية طلبا في عالم طب الأسنان التجميلي و ذلك لدورها الهام في تحسن المظهر الخارجي بشكل جذري و نظرا لتكاليفها المقبولة عند مقارنتها مع العلاجات السنية للوصول إلى نفس النتائج و التي يكون من الصعب الوصول إليها أحيانا.

تعتبر ابتسامة الإنسان هي العنوان الرئيسي لمظهره وجماله، فكلما كانت الابتسامة التي يتمتع بها أجمل، كلما ازداد وجه إشراقًا وتميزًا، ولعل لشكل الأسنان وتناسقها الدور الأكبر في جعل الابتسامة أكثر جمالًا.

لذلك قامت مراكز ابحاث طب الأسنان بإيجاد طريقة جديدة لتنسيق وترتيب الاسنان اطلقوا عليها ابتسامة هوليود (هوليود سمايل)، وذلك كون نجوم هوليود يعتبرون من الشخصيات التي يسعى معظم الناس لتقليدها، وعليه سنقوم في هذا المقال بالحديث عن ابتسامة هوليود في تركيا


احصل على أفضل عروض أسعار ابتسامة هوليود في تركيا


ابتسامة هوليود في تركيا
ابتسامة هوليود في تركيا

جولة تعريفية عن هوليود سمايل

سنقوم في أولى فقرات هذا المقال بالحديث بشكل تفصيلي عن ابتسامة هوليود في تركيا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  • تعتبر تركيا من أشهر دول العالم من حيث السياحة سواءً السياحة الترفيهية أو السياحة العلاجية أو السياحة التجميلية، حيث تم تصنيف تركيا كأحد أفضل عشر دول في العالم في قطاع عمليات التجميل.
  • إن الاهتمام بعمليات تجميل الأسنان في تركيا بدأ منذ عدة سنوات، حتى لم يعد هناك تقنية من تقنيات تجميل الاسنان الحديثة إلى باتت موجودة في مراكز تجميل الأسنان الاختصاصية في الجمهورية التركية، ولذلك أضحت تركيا مقصد رئيسي للراغبين في تركيب ابتسامة هوليود بأنواعها المختلفة، وذلك لأن ابتسامة هوليود في تركيا تتميز بجودتها العالية و سعرها المنخفض، كما يتوفر في تركيا كافة المواد التي يصنع منها ابتسامة هوليود كالزركون واللومينير والفينير والبورسلان.

أنواع ابتسامة هوليود في تركيا

يتوفر في مراكز تجميل الأسنان في تركيا كافة أنواع ابتسامة هوليوود وهي:

ابتسامة هوليوود المتحركة

وتعتبر من أفضل الأنواع حيث لا تحتاج لنحت السن وبالتالي يتم إجراؤها من غير أي تداخل جراحي للمريض، كما يتم تكوين هذه الابتسامة دون أي ألم أو استخدام مخدر، وأفضل ما يميز ابتسامة هوليوود المتحركة هي قابليتها للتعديل أو حتى الإلغاء.

ابتسامة هوليوود الدائمة

وهي المفضلة بالنسبة للشخص الذي يريد إبقاء ابتسامة هوليوود بشكل دائم، وتتميز بأنها تظهر وكأنها ابتسامة طبيعية، كما أنها تدوم لفترات طويلة دون أن يطرأ عليها أي تغيُّر، كما تستخدم هذه الطريقة في حال كان هناك مشاكل في الأسنان نريد إخفاءها.

ابتسامة هوليوود أسنان الأرنب

وهو نوع من ابتسامات هوليوود، ويتم في هذا النوع نحت جميع الأسنان باستثناء السنين الأماميين في الفك العلوي، بحيث يظهر هاذين السنين أكبر من باقي الأسنان كما هو الحال في أسنان الارنب.

أما من حيث طريقة تكوين ابتسامة هوليود فهناك طريقتين:

طريقة التيجان

وهي طريقة خاصة يستخدمها الأطباء من أجل تكوين ابتسامة هوليوود للأشخاص الذين يعانون من تسوس كبير في الأسنان، حيث يقوم الطبيب في البداية بإزالة التسوس بشكل كامل وتجهيز الاسنان لأخذ الطبعة، ومن ثم يقوم بأخذ طبعة لأسنان المريض، وبعد ذلك يتم تركيب تيجان مؤقته للأسنان، وعندما ينتهي تحضير التيجان الدائمة يقوم الطبيب بإزالة التيجان المؤقتة ووضع التيجان الدائمة مكانها.

طريقة قشور الأسنان

هي الطريقة الأكثر استخدامًا من قبل أطباء التجميل وذلك لأن هذه الطريقة تتناسب مع جميع أشكال الوجوه  حيث يتم تغطية السطح الأمامي للسن وليس كامل السن، حيث يتم أخذ طبعة للسن عن طريق أخذ برادة من سن المريض وإرسالها للمختبر من أجل صناعة قشرة مطابقة لطبيعة أسنان المريض، حيث يتم في البداية وضع قشرة موقتة، وبعد ها يتم إزالة القشرة المؤقتة وتركيب القشرة الدائمة بواسطة أسمنت خاص، مع الأخذ بعين الاعتبار أن القشرة يتم تصنيعها من السيراميك أو البورسلان.

المواد المستخدمة في ابتسامة هوليود في تركيا

من أجل تركيب ابتسامة هوليوود في تركيا يتم استخدام المواد التالية:

  • فينير الأسنان أو القشور الخزفية: وهي عبارة عن قشور مصنوعة من الخزف أو البورسلان ويسميها البعض عدسات الأسنان، ولها لون أبيض ناصع مقاوم للبقع والتصبغات، حيث تعتبر هذه القشور حل مناسب لتآكل الأسنان الناتج عن الدخان أو تناول المشروبات الغنية بالكافيين، كما تعتبر حل مناسب لمشكلة تباعد الأسنان.
  • لومينير الأسنان: وهو من المواد التي يتم استخدامها لتكوين ابتسامة هوليوود، حيث يقوم بحل جميع المشاكل التي يقوم بحلها الفينير، لكن الفرق بينهم أن اللومنير يتم تركيبة دون أي عملية نحت للأسنان، وبالتالي فإن اللومينير هو ارق من الفينير كما أن ابتسامة هوليوود المصنوعة من اللومينير تكون متحركة على عكس الابتسامة المصنوعة من الفينير، كما تعتبر الابتسامة المصنوعة من اللومينير ذات كلفة أكبر من الابتسامة المصنوعة من الفينير.
  • قشور الفينير الثابتة أو المتحركة: وهي عبارة عن قشور من البورسلان أو السيراميك المقاومة للخدش، والتي يمكن التعديل على شكلها بعد التركيب بواسطة أدوات البرد المختلفة.
  • مواد لاصقة: وهي مواد خاصة يتم بواسطتها تثبيت قشور الفينير على الأسنان، حيث يتم تجفيفها بواسطة الإشعاعات الضوئية.
  • مادة اسمنتية بيضاء ذات تركيب معين يتم من خلالها تكوين الشكل النهائي لابتسامة هوليوود.
ابتسامة هوليود في تركيا
ابتسامة هوليود في تركيا

ميزات تركيب ابتسامة هوليود في تركيا

تعتبر تركيا من أفضل الدول في مجال عمليات التجميل عمومًا وابتسامة هوليوود بشكل خاص، وذلك بناءً على المعطيات التالية:

  • يتم إجراء ابتسامة هوليوود باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تطورًا على مستوى العالم.
  • يتم إجراء عمليات التجميل في تركيا وابتسامة هوليوود بواسطة أعلى الخبرات والكفاءات الطبية المدربة، والمؤهلة لإجراء أضخم وأعقد العمليات على مستوى العالم.
  • تقدم مراكز التجميل في تركيا أفضل ظروف العناية الصحية للمرضى في فترة النقاهة بعد الانتهاء من إجراء عملية ابتسامة هوليوود وغيرها من عمليات التجميل.
  • الكلفة المنخفضة لعملية ابتسامة هوليوود في تركيا، وذلك بالمقارنة مع باقي الدول وخصوصًا دول الجوار الأوربي.
  • تخضع مراكز تجميل الأسنان في تركيا لنظام رقابي صارم من قبل وزارة الصحة، وذلك من أجل تطبيق جميع القوانين والأنظمة الصحية المحددة من قبل الوزارة.
  • توفر مراكز التجميل في تركيا للمرضى والزائرين أعلى درجات الرفاهية والراحة، وذلك وفق متطلبات السياحة الصحية العالمية.

العناية بالأسنان بعد تركيب ابتسامة هوليود

يتم العناية بالأسنان بعد تركيب ابتسامة هوليوود وذلك من خلال الالتزام بالنقاط التالية:

  • أولى شروط العناية بابتسامة هوليوود هو الابتعاد عن التدخين.
  • لابد لمن قام بتكوين ابتسامة هوليود أن يقوم بالمحافظة على نظافة أسنانه بشكل يومي.
  • يجب القيام باستخدام نوع جيد من المعجون من أجل الحفاظ على بياض الأسنان.
  • لابد لنا من استخدام واقي للأسنان.
  • يجب الابتعاد عن قضم المواد القاسية وصعبة المضغ.
  • يجب الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تسبب في تغيير لون ابتسامة هوليوود.
  • لابد لمن قام بتكوين ابتسامة هوليوود من أن يقوم بمراجعة طبيب الأسنان بشكل دوري.
  • لابد لمن قام بتركيب ابتسامة هوليوود أن يقوم بالتخلص من عادة صك الأسنان ببعضها.

تكلفة ابتسامة هوليوود في تركيا

إن تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا تختلف من مركز تجميلي لآخر وذلك على حسب التقنيات والأجهزة المتوفرة في المركز تبعًا لتطورها وحداثتها، كما تختلف أسعار ابتسامة هوليوود في تركيا من كادر طبي إلى آخر، وذلك على حسب الخبرة والمهارة، وعمومًا فإن متوسط سعر ابتسامة هوليوود للسن الواحد يتراوح بين 150 و 500دولار أمريكي، بينما تكون الأسعار أعلى بكثير في أمريكا و أوروبا و معظم دول الخليج العربي.

و بالتالي نكون قد تحدثنا من خلال هذا المقال عن ابتسامة هوليوود في تركيا بشكل تفصيلي، حيث تحدثنا عن أنواع ابتسامة هوليوود في تركيا، والمواد المستخدمة في ابتسامة هوليود، كما بينا ميزات تركيب ابتسامة هوليوود في تركيا بالإضافة إلى كلفة ابتسامة هوليوود في تركيا.

Get a free consultation and discount now

نحن نسعى جاهدين لتقديم مستوى عالٍ من الخدمة الاستثنائية التي نتوقع تلقيها شخصيًا